مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

حزب البديل المعادي للأجانب قد يحقق المفاجأة في الانتخابات المحلية بألمانيا


ألمانيا

حزب البديل المعادي للأجانب قد يحقق المفاجأة في الانتخابات المحلية بألمانيا

قد يحقق حزب البديل المفاجأة خلال الانتخابات المحلية التي ستجرى نهاية هذا الأسبوع في 3 ولايات ألمانية، استطلاعات الرأي اظهرت تقدمه على الحزب المسيحي الديمقراطي بزعامة المستشارة أنجيلا ميركل التي تراجعت شعبيتها في المانيا بسبب سياستها إزاء أزمة المهاجرين.

مواطنة تقول:

“ نحن ننتقد التدفق الكبير للمهاجرين، الذي لا يعتبر جيدا بالنسبة لنا ، لكن هذا لايعني أننا ضد الأجانب “.

مواطنة تضيف:

“ لن أصوت لحزب البديل، لأنه معادي للأجانب وضد ما تقوم به ميركل، لست معجبة بالحزب المسيحي الديمقراطي لكنني أدعم برنامجه “.

مواطنة أخرى تقول:

“ اعتقد أن الكثيرين يفكرون بنفس الطريقة وهو أن حزب البديل لن يستطيع تغيير الكثير، لست مقتنعة بهذا الطرح لكن يجب أن نتخذ طريقا أخرى “.

وتعتبر الانتخابات اختبارا صعبا للحزب المسيحي الديمقراطي بزعامة ميركل، لا سيما مع تصاعد مخاوف الألمانيين من المهاجرين بعد أحداث كولونيا.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

مصر

الجامعة العربية تنتخب أحمد أبو الغيط أمينا عاما جديدا