عاجل

جديد قطاع السياحة في معرض "آي تي بي" ببرلين

معرض “آي.تي.بي” السياحي ببرلين، يروج لآخر تطورات قطاع السياحة والضيافة وأحدث البرامج والمشاريع والفعاليات في هذا المجال وخاصة مع دخول الانترنت على

تقرأ الآن:

جديد قطاع السياحة في معرض "آي تي بي" ببرلين

حجم النص Aa Aa

معرض “آي.تي.بي” السياحي ببرلين، يروج لآخر تطورات قطاع السياحة والضيافة وأحدث البرامج والمشاريع والفعاليات في هذا المجال وخاصة مع دخول الانترنت على الخط ليصبح الوسيلة الأولى التي يعتمد عليها في اختيار الوجهات السياحية المفضلة.

أستريد زاند الناطقة الرسمية باسم أي تي بي في ألمانيا:“من المؤكد أن الإنترنت بدأت تغير العالم، ولكن عندما يؤثر على عالم الأعمال، الاتصال الشخصي يكون دائما في غاية الأهمية. وهذا هو السبب في أن تكون منصة كهذه، حيث يلتقي الجميع مرة واحدة في السنة، النظر والتعامل مع بعضهم البعض، لن يحل محلها شيء آخر في وقت قريب.”

المعرض يعد واحدا من أبرز الملتقيات الدولية المتخصصة في صناعة السياحة العالمية، حيث يشارك فيه أكثر من عشرة آلاف عارض من جميع أنحاء العالم.

توماس إيديلكامب المدير التنفيذي لمجموعة فنادق ومطاعم رومانتيك في ألمانيا:“في مؤسستنا، قمنا بتطوير مجموعة متنوعة من أدوات الإنترنت المختلفة التي تسمح لفنادق بتلبية هذا الطلب المتزايد على الشبكة العنكبوتية. هذه الأدوات تتيح للزبائن معرفة المزيد عنا بسهولة من خلال قنوات مختلفة، وتجربة العرض لدينا، وبالطبع لحجز إقامتهم في فنادقنا.”

بالنسبة لجميع الدول المشاركة في نسخة هذا العام كما بيرو، المعرض يعتبر فرصة فريدة لاكتشاف إمكانياتها بعيدا عن الكليشيهات.

ساندرا دويغ ألبيردي نائبة مدير السياحة في بيرو:“في حالة أوروبا، ونحن نريد أن نضمن أن الألمان، والإسبان أو السياح من إيطاليا اكتشاف أننا لسنا ثقافة واحدة. بل لدينا بيئة جميلة، ومطبخ مشهور، وهي مجاملة جيدة.”

شركة الخطوط الجوية البريطانية ستقدم بدء من شهر مايو المقبل رحلة مباشرة تربط العاصمة لندن بليما، الأمر ذاته ستقوم به شركات الطيران الأخرى مستقبلا على غرار لوفتهانزا.

سيباستيان سام موفد يورونيوز إلى برلين:“بغض النظر عن الصراعات السياسية أو الأزمات الاقتصادية، معرض آي تي بي أصبح واحدا من الأحداث الرئيسية لصناعة السياحة على مدى السنوات الخمسين الماضية. عارضون جدد يشاركون كل عام مع آخر جديد عالم السياحة، ولا يتجاهل أي بلد معرض السفر الضخم في العاصمة الألمانية.”