مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

إعلان حالة الطوارئ بسبب الفيضانات في صربيا


صربيا

إعلان حالة الطوارئ بسبب الفيضانات في صربيا

أعلنت السلطات في صربيا حالة الطوارئ الخميس، لمواجهة أخطار الفيضانات التي تسببت بها أمطار غزيرة تجتاح معظم المناطق منذ بداية الأسبوع، على وجه الخصوص في وسط البلاد. الفيضانات تسببت إلى الآن بغمر نحو 700 منزل، وأخلي نحو 170 شخصاً في عدة مدن بحسب الشرطة .

السكان المحليون يقومون ببناء سواتر ترابية عند ضفاف الأنهار للحدِّ من أضرار فيضانها، وسط توقعات الأرصاد الجوية بعودة الأمطار الغزيرة. صباح الجمعة، لم يسجل ارتفاع لمياه نهري سافا ودرينا، لكن سقوط المزيد من الأمطار قد يهدد بفيضان الأنهار، تحديداً نهر الدانوب الذي يمر بالعاصمة بلغراد.

في ربيع العام 2014، لقى 50 شخصاً حتفهم عندما ضربت الفيضانات صربيا وبلدان البلقان الأخرى. وقدر حجم الخسائر المادية بملياري يورو في صربيا وحدها.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

الرئيس الأنغولي يقرر التنحي بعد حكم استمر 40 عاما