مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

تركيا تطرد بريطانيا بسبب دعوة للاحتفال بعيد النروز الكردي


تركيا

تركيا تطرد بريطانيا بسبب دعوة للاحتفال بعيد النروز الكردي

طردت تركيا أستاذا جامعيا بريطانيا يقيم في تركيا منذ خمسة وعشرين عاما . الأستاذ يدرس في جامعة بيلجي باسطنبول، اعتقل من قبل الشرطة التركية بعد أن قدم دعما لثلاثة طلاب أتراك.

البريطاني الذي وقع عريضة تتهم الدولة التركية بارتكاب إبادة ضد الأكراد في جنوب شرق البلاد، أكد أنه اعتقل من قبل الشرطة بعد أن وجد عناصرها في محفظته، دعوة للمشاركة في الاحتفال بالسنة الكردية.

يقول:

“ لقد وجد عناصر الشرطة في محفظتي دعوة قدمت لي من قبل الحزب الكردي وهي دعوة الاحتفال بالنروز، طرحوا عليا السؤال إن كنت أتضامن مع مجموعة كردية، فأجبت أنني ضد الارهاب وأنا مع السلام دائما”.

عقب تفجير أنقرة الأسبوع الماضي، وعدت السلطات التركية بتكثيف عملياتها ضد الناشطين الأكراد، وحتى المثقفين المساندين لهم، معتبرة أنهم “ يتعاونون مع الإرهاب”.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

عقوبات جديدة ضد بيونغ يانغ بعد سجنها طالب أمريكي