مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

وصول بعثة مراقبين أتراك الى اليونان للتنسيق بخصوص إتفاق اللاجئين


العالم

وصول بعثة مراقبين أتراك الى اليونان للتنسيق بخصوص إتفاق اللاجئين

وصل ثمانية عشر مراقبا تركيا على الاقل الى جزيرة ليسبوس اليونانية للمساعدة في تطبيق الاتفاق بين الاتحاد الأوروربي وانقرة حول ازمة اللاجئين، حيث سيتم اعادة كل اللاجئين والمهاجرين الذين دخلوا بحرا الى اليونان بشكل غير شرعي منذ العشرين من آذار الى تركيا.
ووسط محاولات تطبيق الاتفاق اعلن مسؤولون يونانيون الاثنين ان 1662 لاجئا ومهاجرا وصلوا الى جزيرتي خيوس وليسبوس باليونان منذ بدء تطبيق الاتفاق بين الطرفين، وهو ما يؤشر على التحديات التي تواجه الأطراف المعنية.
تقول متطوعة يونانية: “اليأس اصاب الناس، وهم يبحثون عن مستقبل افضل، للوصول الى دول افضل حتى من تركيا، هم يعرضون انفسهم الى المخاطر لذلك نحن نتوقع ان يستمر تدفقهم، ربما بوتيرة اقل من قبل، انا متاكدة انهم سوف يستمرون بالوصول”.
ووفقا للاتفاق يتم نقل اللاجئين الجدد الى مراكز تسجيل اقامتها اليونان في خمس مناطق فيما يبقى من قدم طلبات اللجوء في هذه المراكز لحين دراسة طلباتهم من اليونانيين والاوروبيين.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الكونغو

إدانة جون-بيير بيمبا بارتكاب جرائم ضد الإنسانية في افريقيا الوسطى