مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ديفيد كاميرون:"علينا الوقوف جنبا إلى جنب في محاربة الإرهابيين"


بلجيكا

ديفيد كاميرون:"علينا الوقوف جنبا إلى جنب في محاربة الإرهابيين"

مباشرة بعد الإنفجارات التي هزيمت صبيحة الثلاثاء العاصمة البلجيكية بروكسل استدعى رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون اجتماعا عاجلا لأعضاء حكومته لدراسة الوضع وتعزيز التدابير الأمنية في البلاد.

ديفيد كاميرون، رئيس الوزراء البريطاني قال بعد الإجتماع:“هذه الهجمات التي وقعت في بلجيكا كان من الممكن أن تقع في بلدنا أو في فرنسا، ألمانيا وفي أي بلد أوروبي آخر، علينا الوقوف جنبا إلى جنب ضد هؤلاء الإرهابيين والكد لكي لا نسمح لهم أبدا بالإنتصار، لقد عرضنا على سلطات بلجيكا المساعدة الأمنية، من الواضح أنّنا سوف ننتظر كل المعلومات الواردة وإذا تبين أنّه يوجد أي تهديد مباشر ضد الملكة المتحدة فإنّنا سوف نرفع مستوى التهديد إلى مستوى أعلى مما هو عليه اليوم.”

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

بلجيكا

فرانسوا هولاند: الإرهاب يمثل "تهديداً عالمياً"