مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مقابلة البيزبول بين كوبا و أمريكا... العبرة بالمشاركة و ليس بالنتيجة


رياضة

مقابلة البيزبول بين كوبا و أمريكا... العبرة بالمشاركة و ليس بالنتيجة

لأول منذ 17 عاماً الفريق الأمريكي تامبا باي للبيزبول من فلوريدا ، إلتقى بالفريق الكوبي على أرضية ملعب أمريكا اللاتينية في هافانا.
الدخول إلى الملعب كان مجانياً، و المقابلة جرت بحضور الرئيسين باراك أوباما و راؤول كاسترو. اللقاء كان أيضا كانت فرصة لعودة اللاعبين الكوبيين الذي فروا من الجزيرة الشيوعية إلى الولايات المتحدة كدايرون فارونا. رودي ريز أدى ضربة في المرحلة التاسعة سمح لكوبا بالظهور في لوحة الترقيم.

رودي ريز، من الفريق الوطني الكوبي يقول:
“ هذه المقابلة تعني الكثير، بسبب الأخوة التي ستكون بين البيزبزل الكوبي و الأمريكي، و هذا ما سيساعد على فتح الباب كي يُسمح للاعبي البيزبول الكوبيين كي يلعبوا في الدوري الأمريكي.”

المقابلة انتهت بفوز تامبا باي على كوبا بأربعة أهداف مقابل هدف واحد ، و لكن الحاضرين سيتذكرون اللقاء التاريخي في حد ذاته أكثر من النتيجة النهائية للمقابلة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

البيزبول : الوجه الآخر للتقارب الأمركي الكوبي