مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

البحث عن هاربٍ ثانٍ يشتبه بتورطه في هجمات بروكسل


بلجيكا

البحث عن هاربٍ ثانٍ يشتبه بتورطه في هجمات بروكسل

كشفت التحقيقات المتعلقة بهجمات بروكسل إلى الآن عن هوية ثلاثة انتحاريين ضالعين بتنفيذ التفجيرات. ويستمر البحث عن متهم رابع ظهر يرتدي قبعة سوداء ويرافق الانتحاريين إبراهيم البكراوي ونجيم العشرواي قبل وقوع الانفجارين في مطار بروكسل الدولي.

مصادر إعلامية تحدثت عن متهم هارب ثان ضبطته كاميرات المراقبة في محطة مترو الأنفاق“مالبيك“، وكان إلى جانب الانتحاري خالد البكراوي قبل دقائق من أن يفجر الأخير نفسه.

التعرف على هويات الانتحاريين الثلاث، الذين يحملون الجنسية البلجيكية، يؤكد الاعتقادات حول وجود ترابط بين منفذي كل من هجمات باريس وانفجارات بروكسل. فالانتحاري نجيم العشرواي ليس إلا أبرز المشتبهين بتحضير القنابل التي استخدمت في باريس قبل أربعة أشهر.

في سياق مواز، تقدم الموقوف صلاح عبد السلام المتهم بتدبير هجمات باريس إلى جلسة استماع أمام القضاء البلجيكي. وقال محاميه بأن موكله يرغب أن يتم ترحيله إلى فرنسا في “أسرع وقت ممكن”. وكان الأمن البلجيكي قد ألقى القبض على عبد السلام الجمعة الماضي بعد مداهمات وعمليات بحث مكثفة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

الحطام التي عثر عليها في موزمبيق وجنوب افريقيا تابعة للطائرة الماليزية المفقودة