مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مجموعة رونو تستدعي سيارات زوي لإدخال تحسينات


شركات

مجموعة رونو تستدعي سيارات زوي لإدخال تحسينات

المتحدث باسم مجموعة شركة صناعة السيارات الفرنسية رونو،أكد أن مؤسسته استدعت أكثر من 10.000 من السيارات الكهربائية Zoe بسبب خطر يداهم مكابح السيارة ويعرضها للتآكل. عملية الاستدعاء التي شرعت في بداية آذار/مارس،تهدف إلى مراقبة 10.649 سيارة صنعت في نهاية 2012. وبداية أكتوبر من العام 2014. بسبب مخاوف دعت إلى التحقق من وجود أخطار للقناة الموصلة ما بين درع المحرك و توقف العجلات،ويرمي الإجراء إلى استبدال ما تم التحقق من مخاطره بأدوات لازمة بديلة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

كريدي سويس يخفض التكاليف عبر إنهاء الخدمات