مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

بوروشينكو ينفي ما كشفته وثائق "بنما ليكس"


أوكرانيا

بوروشينكو ينفي ما كشفته وثائق "بنما ليكس"

بعد ورود اسم الرئيس الاوكراني بيترو بوروشينكو في الوثائق المسربة بنما ليكس حول التهرب الضريبي وغسيل الاموال في بنما، دافع بوروشينكو الاثنين عن التزامه بالشفافية ومكافحة الفساد، ونفى بوروشينكو في تغريدة له على موقع تويتر ادارته لاسهم تتعلق بصلته بشركة روشن للحلويات، منذ ان اصبح رئيسا في 2014، وقال انه سلم مهامها لشركة استشارات قانونية. المعارضون داخل البرلمان قالوا ان على بوروشينكو اعتزال منصبه بعد ما كشفته بنما ليكس، لكن مسؤولا رفيعا في مكتب المدعي العام قال انه لا يوجد دليل على ارتكاب بوروشينكو لأي جريمة.
ودعا نواب بينهم من حزب الرئيس نفسه الى تشكيل لجنة برلمانية للتحقيق في هذه المزاعم التي اوردتها بنما ليكس.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

روسيا

بنما ليكس تفضح النخبة من قادة سياسيين ورياضيين وغيرهم، وبوتين يتقدمهم