مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

فيلم الرسوم المتحركة "كتاب الأدغال" في نسخة جديدة


سينما

فيلم الرسوم المتحركة "كتاب الأدغال" في نسخة جديدة

فيلم الرسوم المتحركة “كتاب الأدغال“، هو أحد الكلاسيكيات الأكثر شعبية التي أنتجتها شركة ديزني في العام1967، استنادا إلى رواية الكاتب البريطاني روديارد كيبلينغ. المخرج جون فافرو يقدم لعشاق هذه القصة الإنسانية الرائعة، نسخة جديدة من الفيلم، باستخدام مؤثرات صوتية وبصرية مذهلة.

كتاب الأدغال، في نسخته الجديدة قدم عرضه العالمي الأول في لوس أنجلس بحضور أبرز النجوم، الذين قاموا بالآداء الصوتي مثل بيل موراي و إدريس إلبا وسكارليت جوهانسون.

المخرج جون فافرو، لم يكن منشغلا بمقارنة فيلمه مع ما قدمته شركة ديزني لأن عمله يأخذ منعطفا جديدا على حد تعبيره .

يقول جون فافرو بهذاالخصوص:” لقد حاولنا أن نكرم موسيقى وصور وشخصيات الفيلم الكلاسيكي والحفاظ على طابع الفكاهة. لكننا قمنا بعملية تحديث، لتقديم صورة حقيقية وتحويله من فيلم موسيقي من صنف جي إلى فيلم من صنف بي جي”

في النسخة الجديدة من كتاب الأدغال، بن كينغسلي هو من يقوم بالآداء الصوتي للنمر الأسود،
لوبيتا نيونج هي من تقوم بدور الذئبة الأم راكشا.

يقول الممثل بن كينغسلي:“أعتقد أن هذا الكتاب اكتسب اهمية مضاعفة عند تحويله إلى فيلم شهير في الستينات، نقطة انطلاق الفيلم كانت عملا ضخما، خُط على صفحات هذا الكتاب”

وتضيف الممثلة لوبيتا نيونج:” الفيلم (الأصلي) عزيز جدا على قلبي، لأنه يوقظ مخيلتي وأنا أحب أحلام اليقظة، المتعلقة بما يجري في الغابة. رؤية جون، هي التي دفعتني للقيام بهذا الفيلم، لأنه كان مهتما بخلق غابة مثيرة حقا.”.

“كتاب الأدغال“، في نسخته الجديدة، يعرض الشهر الحالي في قاعات السينما العالمية.

اختيار المحرر

المقال المقبل

سينما

جيمس وان يعود بفيلم "الشعوذة2"