مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الهولنديون يستفتون حول الشراكة بين الاتحاد الأوروبي وأوكرانيا


هولندا

الهولنديون يستفتون حول الشراكة بين الاتحاد الأوروبي وأوكرانيا

بدأ المصوتون في هولندا بالاقتراع الاربعاء في الاستفتاء الوطني غير الملزم حول اتفاقية الشراكة بين الاتحاد الاوروبي واوكرانيا، وهو ما يعد اختبارا لقياس ميل الرافضين للبناء الاوروبي قبل استفتاء بريطانيا في حزيران المقبل.
غيرت فيلدرز ئيس حزب الحرية اليميني المعارض والمشكك بجدوى الاتحاد الاوروبي دعا الى التصويت برفض اتفاقية التقارب السياسي مع اوكرانيا. غير ان السياسيين الهولنديين اكدوا ان رفض الاتفاقية التي تنوي تقريب بروكسل من كييف يعد نصرا رمزيا للرئيس الروسي فلاديمير بوتين. التصويت بلا هو الغالب وفقا لاستطلاعات الرأي الا ان الاقبال يحوم حول نسبة ثلاثين بالمئة وهي الحد الادنى لكي يصبح الاستفتاء مقبولا وذا مصداقية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

ساندرز وكروز يتقدمان في انتخابات ولاية ويسكونسن