مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

بلجيكا تصدر مذكرة توقيف بحق "الرجل ذي القبعة" المشتبه به الثالث في تفجيرات مطار بروكسل


بلجيكا

بلجيكا تصدر مذكرة توقيف بحق "الرجل ذي القبعة" المشتبه به الثالث في تفجيرات مطار بروكسل

قال المتحدث باسم الادعاء العام البلجيكي ان قاضي التحقيق اصدر الخميس مذكرة اعتقال للمشتبه به الثالث في تفجيرات مطار زافينتم بالعاصمة بروكسل في الثاني والعشرين من آذار الماضي، وطالب المواطنين المساعدة في التعرف عليه خصوصا من يسكن في محيط المطار.
وبحسب الادعاء العام فإن المشتبه به صاحب القبعة الثالث الذي لم يفجر نفسه في المطار مشى لعشرة كيلومترات على الاقل باتجاه الحي الاوروبي حيث مقرات المفوضية والمجلس الاوروبي وسط العاصمة، وقد تم رصده آخر مرة من كاميرات المراقبة في الشارع عند التاسعة وخمسين دقيقة صباحا بتوقيت بروكسل.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

إدانة الصحفي التركي"جينجيز شاندار" في محاولة منه لإلغاء قانون دستوري يجرم منتقدي الرئيس الحالي