مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

زيدان يريد طي صفحة هزيمة الذهاب و يفكر في العودة


رياضة

زيدان يريد طي صفحة هزيمة الذهاب و يفكر في العودة

بعد الهزيمة المفاجئة التي مني بها نادي ريال مدريد من قبل فولسبورغ بهدفين نظيفين، الصحافة الاسبانية صبت جام غضبها على لاعبي النادي الملكي ، البايس وصفت المقابلة بالكابوس ، و لكن جل العناوين ثمنت خبرة المدرب زين الدين زيدان للنهوض بالنادي.

زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد يقول:
“ كان لدينا فرصة للتسجيل في البداية ،و لكن الذي أريد أن أقوم به هو مشاهدة المباراة و تحليلها، لن أجن من أجل هذا الموضوع لأن كل ما نقوم به في الآونة الأخيرة كان إيجابياً. و لكن بهذه المقابلة لا يمكن أن نكون سعداء . و أنا لست سعيداً.”

ليس أمام باريس سان جرمان سوى الفوز في ملعب الاتحاد الثلاثاء المقبل. النادي الباريسي اكتفى بالتعادل بهدفين ضد مانشيستر سيتي على أرضية بارك دي برانس. الهدفان يمكن أن يكونا ثقيلين في مقابلة الاياب. مدرب النادي لوران بلان ذكر أن النادي ارتكب أخطاء غير معتادة.

لوران بلان مدرب باريس سان جرمان يقول:
“على مستوى الاحصائيات أدينا المقابلة التي يجب أن تؤدى نوعا ما، و الذي كان ضدنا هو في الجانب التقني فقد قمنا بأخطاء غير معتادة ، و لكن أيضاً ربما بسبب نوعية اللعب لدى مانشيستر سيتي ، خاصة في الجانب الهجومي الذي كان فعالا جداً.”

ليس أمام رفقاء زلاتان ابراهيموفيتش سوى هزيمة مانشيستر سيتي على أرضه، و هذا أمر ليس بالسهل.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

رابطة الأبطال: فولسبورغ يحدث المفاجأة بفوزه على ريال مدريد بهدفين نظيفين... و باريس سان جرمان يتعادل مع مانشيستر سيتي