عاجل

زيدان يريد طي صفحة هزيمة الذهاب و يفكر في العودة

بعد الهزيمة المفاجئة التي مني بها نادي ريال مدريد من قبل فولسبورغ بهدفين نظيفين، الصحافة الاسبانية صبت جام غضبها على لاعبي النادي الملكي ، البايس

تقرأ الآن:

زيدان يريد طي صفحة هزيمة الذهاب و يفكر في العودة

حجم النص Aa Aa

بعد الهزيمة المفاجئة التي مني بها نادي ريال مدريد من قبل فولسبورغ بهدفين نظيفين، الصحافة الاسبانية صبت جام غضبها على لاعبي النادي الملكي ، البايس وصفت المقابلة بالكابوس ، و لكن جل العناوين ثمنت خبرة المدرب زين الدين زيدان للنهوض بالنادي.

زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد يقول:
“ كان لدينا فرصة للتسجيل في البداية ،و لكن الذي أريد أن أقوم به هو مشاهدة المباراة و تحليلها، لن أجن من أجل هذا الموضوع لأن كل ما نقوم به في الآونة الأخيرة كان إيجابياً. و لكن بهذه المقابلة لا يمكن أن نكون سعداء . و أنا لست سعيداً.”

ليس أمام باريس سان جرمان سوى الفوز في ملعب الاتحاد الثلاثاء المقبل. النادي الباريسي اكتفى بالتعادل بهدفين ضد مانشيستر سيتي على أرضية بارك دي برانس. الهدفان يمكن أن يكونا ثقيلين في مقابلة الاياب. مدرب النادي لوران بلان ذكر أن النادي ارتكب أخطاء غير معتادة.

لوران بلان مدرب باريس سان جرمان يقول:
“على مستوى الاحصائيات أدينا المقابلة التي يجب أن تؤدى نوعا ما، و الذي كان ضدنا هو في الجانب التقني فقد قمنا بأخطاء غير معتادة ، و لكن أيضاً ربما بسبب نوعية اللعب لدى مانشيستر سيتي ، خاصة في الجانب الهجومي الذي كان فعالا جداً.”

ليس أمام رفقاء زلاتان ابراهيموفيتش سوى هزيمة مانشيستر سيتي على أرضه، و هذا أمر ليس بالسهل.