مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

جاستن ويلبي يكتشف أنّ والده البيولوجي كان السكرتير الخاص لتشرتشل


المملكة المتحدة

جاستن ويلبي يكتشف أنّ والده البيولوجي كان السكرتير الخاص لتشرتشل

جاستن ويلبي، رئيس أساقفة كانتربري، يكتشف أن والده البيولوجي ليس غافن ويلبي، كما كان يعتقد دائما، وإنما أنتوني مونتاغ براون، السكرتير الخاص السابق لرئيس الوزراء البريطاني الأسبق ونستون تشرشل. وتبين أن والدة رئيس الأساقفة، جين وليامز، كانت لها علاقة قصيرة مع براون قبل زواجها من غافن ويلبي، الذي توفي في العام سبعة وسبعين من القرن الماضي.

صحيفة الدايلي تليغراف أشارت إلى أنّ رئيس الأساقفة قام باختبار الأبوة ردا على أبحاث تناولت فرضية أنّ والده البيولوجي كان براون وليس ويلبي، وقالت الصحيفة أن نتائج الاختبار أظهرت أن نسبة أبوة براون لجاستن ويلبي تقدر بتسعة وتسعين فاصل ثمانية وتسعين في المائة. كما أنّ والدة رئيس أساقفة كانتربري أكدت بدورها العلاقة التي جمعتها بالسكرتير الخاص لونستون تشرشل قبل زواجها بويلبي. للتذكير تمّ تثبيت ويلبي كرئيس أساقفة كانتربري في العام ألفين وثلاثة عشر.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

كوريا الشمالية

بيونغ يانغ تختبر بنجاح محرك صاروخ بالستي عابر للقارات