مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الهند: الألعاب النارية تحول حفلا دينيا إلى مأتم


الهند

الهند: الألعاب النارية تحول حفلا دينيا إلى مأتم

حولت الألعاب النارية حفلا دينيا في أحد المعابد في الهند إلى مأتم، أكثر من مئة شخص لقوا حتفهم وما لا يقل عن 300 أخرين أصيبوا بجروح، اثر حريق شب أثناء إطلاق أسهم نارية عندما كان المئات من الأشخاص يشاركون في احتفالات رأس السنة الهندوسية في معبد “بوتينغال” البوذي في ولاية كيرالا الواقعة في جنوب الهند. وقد أمضى رجال الإطفاء والشرطة الليلة الماضية في المعبد لإخماد النيران ونقل الجرحى إلى المستشفى.

وقد أرجعت بعض المصادر التي خاضت في تفاصيل الحادث الحريق إلى سقوط أحد الأسهم النارية على كوخ يستخدم لتخزين الألعاب النارية ، ما أدى إلى سلسلة انفجارات ضخمة بسبب احتراق الألعاب النارية في الكوخ الواقع وسط المعبد .

رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي أعرب في تغريدة عبر حسابه على موقع “تويتر” عن صدمته وأوضح أنه أوفد وزير الصحة الى الولاية التي سيتوجه اليها قريبا للاطلاع على الوضع.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

ديفيد كاميرون يؤكد تشكيل "فريق عمل" للتحقيق في تسريبات "وثائق بنما"