مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

انخفاض رقم أعمال العلامة البريطانية "بربري"


شركات

انخفاض رقم أعمال العلامة البريطانية "بربري"

انعكس انخفاض رقم أعمال العلامة التجارية للأزياء الفاخرة البريطانية “ بربري” خلال ستة أشهر الماضية بنسبة 1 في المئة،سلبا على تداول أسهم العلامة في البورصة. . حيث تراجعت اسهم “بربري” بنسبة 6٪ في التعاملات الأوربية اليوم بعد ان سجلت العلامة التجارية للأزياء الفاخرة البريطانية انخفاضا بنسبة 5٪ في مبيعات الربع الأخير. وكانت العلامة التجارية البريطانية الفاخرة قد سجلت رقم اعمال يقدر ب1.4 مليارجنيه استرليني، ما يعادل 1.78 مليار يورو خلال ستة اشهر المنتهية في مارس/ اذار الماصي، بانخفاض يعادل 1 في المئة مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي. ويعكس ارتفاع حدة تراجع المبيعات خلال الأشهر الثلاثة الماضية انخفاض المصاريف المتعلقة بالسياحة.
وتشير التوقعات إلى أن مخاوف التهديدات الإرهابية التي تخيم على اوربا و تباطؤ النمو العالمي، ستلقي بظلالها أكثر على هذه العلامة البريطانية .

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

شركة فايسبوك تطلق دردشة ماسنجر الروبوتية