مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

المثلية الجنسية موضوع آخر أفلام المخرج الفرنسي أندريه تيشينيه


سينما

المثلية الجنسية موضوع آخر أفلام المخرج الفرنسي أندريه تيشينيه

داميان وتوم طالبان في مدرسة ثانوية في بلدة صغيرة على سفح جبال البرانس. أحدهما ابن طيار هليكوبتر، والأخر ابن مزارع. علاقتهما ببعض كانت دائماً مشحونة، ثم يجبرهما حدثٌ ما على التعايش معاً. تتطور المصالحة بينهما إلى أبعد من مجرد صداقة.
“عندما نكون بعمر السابعة عشرة” هو آخر أفلام المخرج الفرنسي أندريه تيشينيه الذي لم يمنعه عمر 73 عاماً من تقديم سن المراهقة بطريقةٍ بسيطة وتجريدية وحقة.
فيلمٌ غني بالمشاهد المثيرة والعفوية. صحيح أن الإنجذاب نحو الآخر في سن المراهقة يعطي إيقاعاً فريداً لهذا الفيلم، كما أنه يناقش موضوع المثلية الجنسية بجرأة، إلا أن هذا العمل يتميز بكونه درساً جميلاً في الثقة بالنفس بالآخرين وبالحياة.

اختيار المحرر

المقال المقبل

سينما

"عيد الأم" يعيد جمع جوليا روبرتس بالمخرج غاري مارشال