مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

أوكرانيا تسترجع 4 لوحات زيتية بقيمة 10 ملايين يورو


أوكرانيا

أوكرانيا تسترجع 4 لوحات زيتية بقيمة 10 ملايين يورو

4لوحات زيتية ، تعتبر من روائع الرسم الهولندي خلال القرن الـ 17، استعادتهم أوكرانيا بعدما سرقت منذ 10 سنوات من متحف واست فري هورد الهولندي.
اللوحات المسروقة، تقدر بقيمة تزيد عن 10 ملايين يورو وهي موقعة من طرف كل من جان لينسن وجان فان غوين وكذلك جاكوب فابن وكانت بحوزة ميليشيات أوكرانية يمينية متطرفة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

البرازيل

روسيف تلغي خطابا تلفزيونيا بعد إنطلاق مناقشات البرلمان المحددة لمصيرها