مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

المكسيكي غونزاليز و الأمريكية كوك يفوزان بمرحلة شينغو من كأس العالم للترياتلون


رياضة

المكسيكي غونزاليز و الأمريكية كوك يفوزان بمرحلة شينغو من كأس العالم للترياتلون

المرحلة الثالثة من كأس العالم للترياتلون المنظمة في شينغو الصينية ، تميزت السبت بفوز الميكيسي رودريغو غونزاليز بساعة و 49 دقيقة و 3 ثوانٍ ، متقدما في ذلك على الأذربيجاني روستيسلاف بيفتسوف الذي حل ثانياً ، فيما احتل البلجيكي مارتين فان ريل المركز الثالث ، و رغم أن البلجيكي خرج الاول من الماء ،إلا أن المكسيكي غونزاليز استطاع أن يتجاوزه في الركض و سباق الدراجات الهوائية.

أما لدى الايناث ،الأمريكية سامر كوك تفوز بالمركز الأول و استطاعت أن تفرض نفسها في وقت قدره ساعتان و 42 ثانية. تبعتها البلجيكية كلير ميشال بفرق 37 ثانية ، أما النمساوية ليزا بيرتيررفقد حلت في المركز الثالث بفارق 56 ثانية ، النمساوية سبق لها و أن احتلت المركز الثالث عام 2015.
المرحلة الرابعة لكأس العالم للترياتلون ستكون بين 7 و 8 مايو/آيار في هواتولكو بالمكسيك.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

خاتم تذكاري بمناسبة مأساة هيلسبوروغ