مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ارتفاع عدد ضحايا اعتداء طالبان لمقر الاستخبارات وسط كابول


أفغانستان

ارتفاع عدد ضحايا اعتداء طالبان لمقر الاستخبارات وسط كابول

الاعتداء الذي نفذته حركة طالبان وسط العاصمة الافغانية كابول، يوم الثلاثاء، ارتفعت حصيلته الى اكثر من 64 قتيلاً و347 جريحاً.

المتحدث باسم وزارة الداخلية صديق صديقي اعلن، يوم الاربعاء، ان جميع الضحايا هم من المدنيين. واضاف ان “اعمال العنف هذه لطالبان هي جريمة ضد الانسانية وجريمة حرب. قتل المدنيين ضد المدنيين وتنفيذ اعتداءات انتحارية في منطقة سكنية هي دليل واضح على جريمة حرب”.

هذا الاعتداء هو اسوأ واكثر الاعتداءات دموية منذ الاطاحة بحركة طالبان عام 2011. ويأتي بعد اسبوع على اعلان الحركة بدء ما اسمته “هجوم الربيع”. لقد بدأ بتفجير شاحنة كان يقودها انتحاري، قرب مقر لجهاز الاستخبارات، بعدها اقتحم شريك له المقر فوقع تبادل لاطلاق النار بينه وبين قوات الامن التي تمكنت من قتله.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

النرويج

محكمة نرويجية: تحكم لصالح القاتل بريفيك في جزء من دعواه ضد الدولة