مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

بوادر خطة للاستحواذ على شركة "تاتا" للصلب في المملكة المتحدة


شركات

بوادر خطة للاستحواذ على شركة "تاتا" للصلب في المملكة المتحدة

من المقرر أن يعرض برنامج استحواذ على شركة تاتا للحديد والصلب في المملكة المتحدة. الشركة كانت قد بدات إجراءات رسمية لبيع أعمالها ومصانعها في المملكة المتحدة، داعية المهتمين بالشراء إلى تقديم عروضهم. ومن شأن هذه الخطوة أن تحافظ على أكثر من أربعة آلاف وظيفة، إلا أن الموظفين قد يواجهون مطالب من قبل المالك الجديد بقبول خفض الرواتب، ومميزات تقاعدية أقل سخاءً. اتجاه شركة “تاتا” الهندية لبيع أعمالها في المملكة المتحدة كان قد تسبب في مخاوف كبيرة في البلاد، مع القلق بشأن آلاف الوظائف المباشرة وغير المباشرة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

الكويت عمال النفط متمسكون بمطالبهم الأساسية