عاجل

تقرأ الآن:

"حياتي قبل أن أراك" ... حبٌ وشجنٌ ودموع


سينما

"حياتي قبل أن أراك" ... حبٌ وشجنٌ ودموع

In partnership with

“حياتي قبل أن أراك“، أشهر روايات الكاتبة الإنجليزية جوجو مويس، يتحول إلى موضوع فيلم المخرج البريطاني ثيا شاروك. وهو من بطولة سام كلافلن و إيميليا كلارك. يروي الفيلم قصة رجل ثري، يدعى وليم، ويتعرض لحادث يسبب له الشلل، فتتولى رعايته لويزا، وهي شابة مرحة وتخلق بينهما قصة حب خيالية. وتحدثنا إميليا كلارك عن الفيلم: “إنها قصة حب، ولكنها أيضاً تناقش موضوعاً حساساً للغاية. قصة حب لم يسمع بها أحد من قبل، فهي حلوة مرة، ولكنها أيضاً قصة مؤثرة”.

إيميليا كلارك كانت مشغولةً جداً في الآونة الأخيرة بتصوير المسلسل التلفزيوني الشهير “صراع العروش” حيث تلعب دور كاليسي، الملقبة “أم التنانين”. ومع ذلك، وقالت إنها تمكنت من تكثيف عملها في فيلمها الجديد بين لقطتين من هذا المسلسل. وأضافت إميليا كلارك: “لحسن الحظ جاء توقف تصوير المسلسل في الوقت المناسب وهكذا تمكنت من تصوير“حياتي قبل أن أراك”. فدوري في هذا الفيلم أقرب بكثير إلى شخصيتي في الواقع من دوري في مسلسل “صراع العروش”.
علاقة لويزا، هذه الفتاة الموهوبة والمرحة وغير الطموحة بوليم، الرجل الثري والذكي من شأنها أن تقلب حياة كليهما بالكامل. سيبدأ عرض الفيلم في دور السينما الأمريكية في الثالث من يونيو/حزيران، وينتقل إلى بقية دور العرض العالمية في وقت لاحق، ذات الشهر.

المقال المقبل

سينما

"أرض الألغام" ... حب وكراهية، انتقام ومصالحة