مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مايكروسوفت توقف إنتاج جهاز "إكس بوكس 360" لألعاب الفيديو


شركات

مايكروسوفت توقف إنتاج جهاز "إكس بوكس 360" لألعاب الفيديو

شركة مايكروسوفت ستوقف إنتاج جهاز “إكس بوكس ثلاثمائة وستين” لألعاب الفيديو، وذلك بعد عشرة أعوام من إطلاقه. الشركة اتخذت قرارا العام الماضي بإتاحة تشغيل ألعاب “إكس بوكس ثلاثمائة وستين” على الجيل الجديد من الأجهزة “إكس بوكس واحد”. ومن المقرر أن تواصل الشركة بيع جميع المخزون المتبقي من الأجهزة، كما ستستمر في تقديم الدعم للمستخدمين الحاليين. ويتضح أن هذا الجهاز ظل محافظا على مكانته لفترة أطول من الأجهزة الأخرى، وتخطى بكثير مدة الجهاز الأصلي من سلسلة “الإكس بوكس”.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

محكمة هولندية تلغي حكما على موسكو بدفع تعويضات لمساهمي يوكوس النفطية