مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ميركل في زيارة سريعة إلى تركيا لتهدئة الأوضاع مع أردوغان


تركيا

ميركل في زيارة سريعة إلى تركيا لتهدئة الأوضاع مع أردوغان

سعياً منها لتبديد التوتر بشأن الاتفاق بين انقرة وأوروبا حول المهاجرين، المستشارة الألمانية انجيلا ميركل تصل تركيا رفقة عدد من المسؤولين الأوروبيين في زيارة قصيرة يُنتظر منها الكثير.
الزيارة تأتي في توقيت حساس بالنسبة لألمانيا بعد تصاعد التوتر بين تركيا والاتحاد الأوروبي بسبب ضغط أنقرة لتسريع إجراءات اعفاء الأتراك من تأشيرات الدخول إلى دول الإتحاد الأوروبي والوضع الصعب الذي تواجهه ميركل بعد سماحها بمباشرة ملاحقات جنائية طلبتها تركيا بحق فكاهي ألماني سخر من أردوغان في برنامج تلفزيوني.
وسط هذه الأجواء المعكرة تسعى المستشارة الألمانية رفقة المسؤولين الأوروبيين الذين يرافقونها إلى مدينة غازي عنتاب القريبة من الحدود السورية إلى استعراض ما تم تطبيقه من اتفاق الهجرة، واتخاذ قرار بشأن أية خطوات مستقبلية لمساعدة اللاجئين السوريين الذين تستضيفهم تركيا ومحاولة الموازنة ما بين اعطاء دفع لتطبيق الإتفاق حول المهاجرين الذي تهدد أنقرة بعدم احترامه في حالة تفعيل أحادي، و بين الشروط التركية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

ألمانيا

مظاهرات حاشدة في ألمانيا ضد إتفاق الشراكة التجارية والاستثمار عبر الأطلسي