مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

السلطات البلجيكية تسلم صلاح عبد السلام إلى فرنسا


بلجيكا

السلطات البلجيكية تسلم صلاح عبد السلام إلى فرنسا

اعلنت النيابة العامة البلجيكية تسليم صلاح عبد السلام الى السلطات الفرنسية. بلجيكا أكدت أنه وفي اطار الملف المتعلق باعتداءات باريس التي وقعت في 13 تشرين الثاني/نوفمبر من عام 2015، تم تسليم صلاح عبد السلام صباح هذا الأربعاء إلى فرنسا تنفيذا لمذكرة التوقيف الاوروبية الصادرة بحقه عن فرنسا.

يشار إلى أن صلاح عبد السلام هو المشتبه به الرئيسي في اعتداءات باريس والمرتبط بمنفذي اعتداءات بروكسل تم توقيفه في حي مولنبيك في 18 اذار/مارس.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المكسيك

مظاهرة للمطالبة بكشف حقيقة اختفاء 43 طالبا في المكسيك