مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الكنيسة الأرثوذكسية الشرقية تحتفل بعيد الفصح المجيد


روسيا

الكنيسة الأرثوذكسية الشرقية تحتفل بعيد الفصح المجيد

في كاثدرائية المسيح المخلص بالعاصمة الروسية موسكو اقيم في ساعة متأخرة من السبت قداس منتصف الليل وامتد الى الساعات الاولى من فجر الاحد، بمناسبة حلول عيد الفصح لدى الكنيسة الارثوذكسية الشرقية.
ورأس بطريرك موسكو كيريل القداس الذي حضره المئات من الروس بينهم الرئيس فلاديمير بوتين، ورئيس الوزراء ديمتري ميدفيدف وعقيلته وعمدة موسكو.

وفي كنيسة القيامة بمدينة القدس احتفل المسيحيون الشرقيون بسبت النور وحمل النار المقدسة عدد من الرهبان والكهنة.
والفصح عند المسيحيين هو العيد الاكثر اهمية لأنه يرمز الى قيامة المسيح عيسى عليه السلام من بين الاموات وفقا للديانة المسيحية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المملكة المتحدة

ليفينغستون يرفض الاعتذار عن تصريحاته بشأن مساعدة هتلر للصهيونية