مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

فرقة "رولينغ ستونز" تمنع "ترامب" من استخدام موسيقاها


المملكة المتحدة

فرقة "رولينغ ستونز" تمنع "ترامب" من استخدام موسيقاها

طلبت فرقة رولينع ستونز البريطانية من المرشح الجمهوري للرئاسيات الأميركية دونالد ترامب عدم استخدام أغانيهم خلال حملته الانتخابية. عدة فنانين كانوا منعوا المرشح الملياردير من استخدم موسيقاهم مثل المغنية أديل وفرقة الروك الأميركية و آر.إي.إم.

يأتي هذا في وقت أصبح من شبه المؤكد أن معركة الرئاسة الأميركية في تشرين الثاني/نوفمبر المقبل ستدور بين الجمهوري دونالد ترامب والديموقراطية هيلاري كلينتون، لكن من مفارقات حملة 2016 أن كليهما لا يحظيان بتأييد شعبي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

البرازيل

توقيف رئيس برلمان البرازيل بتهمة تعطيل تحقيقات خاصة بالفساد