مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ديدي كويدي نحو تدعيم نفسها في الصين


شركات

ديدي كويدي نحو تدعيم نفسها في الصين

ديدي كويدي الشركة المنافسة لاوبير في الصين، جمعت ما يقارب ملياري دولار في آخر محاولة لها لجمع التمويل لها. ففي حال نجاحها سترتفع قيمتها لتصل الى خمسة وعشرين مليار دولار، فتصبح حينئذ رابع شركة كبيرة ناشئة في العالم.

ديدي كويدي التي تغطي خدماتها اكثر من اربعمئة مدينة في البلاد، تتوقع ان تحوز على ثلاثين مليون زبون مع عشرة ملايين سائق يومياً مع حلول نهاية العام الحالي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

"بي تي" البريطانية: 6 مليارات جنيه لتطوير شبكات الالياف الضوئية