مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

يوبر وليفت تنسحبان من أوستن


شركات

يوبر وليفت تنسحبان من أوستن

شركتا يوبر وليفت تنسحبان من أوستن عاصمة ولاية تكساس الأمريكية. انسحاب الشركتين يأتي بعد استفتاء صوت فيه السكان بنسبة 56 % لصالح ضرورة معاينة بصمات السائقين أثناء التحريات عن السوابق الخاصة بهم للعمل لدى شركتي يوبر و ليفت.

يشار إلى أن الاستفتاء أجري بمبادرة من الشركتين وليس من السلطات المحلية، الشركتان صرفتا حوالى 7 ملايين يورو لاقناع الناخبين بضرورة القيام بالاختيار الصائب.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

ارسيلورميتال يزيد من توقعاته للطلب العالمي