مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

اوليسي يفوز بالمرحلة الرابعة من طواف ايطاليا لهذا الموسم


رياضة

اوليسي يفوز بالمرحلة الرابعة من طواف ايطاليا لهذا الموسم

الايطالي دييغو اوليسي فاز بالمرحلة الرابعة من طواف ايطالي او “جيرو” لهذا الموسم، يوم الثلاثاء، في برايا آ ماري بكلابريا.

لقد حقق اوليسي هدفه وهو الفوز باحدى المراحل. وقد جاء بفارق ثوان قليلة عن متصدر الترتيب العام الهولندي الهولندي توم دومولين.

هذا الفوز جاء بعد ان تمكن في نهاية هذه المرحلة من التقدم على المتسابقين عند منحدر ديل فورتينو.

اوليسي الذي سبق ان فاز في سنوات سابقة اربع مرات في هذا الطواف، تمكن هذه المرة من الوصول الى المرتبة الثالثة في الترتيب العام بعد بوب جونكلز من اللوكسبورغ الذي حل ثانياً. اما الاسباني الخندرو فالفيردي فحل رابعاً.

يوم الثلاثاء المرحلة الخامسة ستكون بين برايا آ ماري وبينيفين شرق نابولي ومسافتها 233 كيلومتراً.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

هوملز وريناتو الى بايرن ميونيخ مقابل اكثر من 70 مليون يورو