مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

عشرات القتلى والجرحى في ثلاثة انفجارات تضرب بغداد


العراق

عشرات القتلى والجرحى في ثلاثة انفجارات تضرب بغداد

هزت ثلاثة انفجارات متتالية العاصمة العراقية بغداد اليوم. 22 قتيلاً على الأقل وعشرات الجرحى سقطوا في تفجيرين منفصلين ضربا حيي الكاظمية والجامعة. فيما تسبب تفجير سيارة ملغمة بمقتل 64 قتيلاً على الأقل وإصابة العشرات صباحاً في مدينة الصدر شرقي بغداد.

تنظيم مايسمى بالدولة الإسلامية تبنى التفجير في مدينة الصدر، مشيراً إلى أن انتحارياً في سيارة ملغمة استهدف مقاتلين للحشد الشعبي. ولم يصدر تبنٍ من أي جهة عن التفجيرين الأخيرين. وكان التنظيم المتشدد استهدف مدينة الصدر، التي تقطنها أغلبية شيعية، بتفجيرين انتحاريين في شهر شباط/ فبراير موقعاً فيها عشرات القتلى.

في تطور مواز، أعلنت القوات العراقية شن هجوم على التنظيم المتشدد في محافظة الأنبار لاستعادة جزيرة البغدادي، ووردت أخبار عن وقوع ضحايا من الطرفين.

فرنسا

مهرجان كان السينمائي ينطلق بفيلم من اخراج وودي ألن