عاجل

تقرأ الآن:

أنصار وست هام يفسدون ليلة وداع ملعب "أبتون بارك"


رياضة

أنصار وست هام يفسدون ليلة وداع ملعب "أبتون بارك"

أنصار نادي وست هام الإنجليزي يفسدون ليلة الوداع التاريخي لملعب “أبتون بارك” الذي احتضن لقاء وست هام بمانشستر يونايتد والذي انتهى بفوز أصحاب الأرض بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
الليلة التاريخية، تحولت إلى ليلة شابتها أعمال شغب، بعد أن قام مشجعو وست هام بمهاجمة الحافلة التي كانت تقل فريق مانشستر يونايتد وهي في طريقها إلى ملعب بولين جراوند.

سلافن بيليتش، مدرب وست هام يونايتد:
“أنا أعيش في كناري وارف وفي كناري وارف إذا قمت بحركة مشينة تجد الشرطة تحاصرك وتخبرك بأنك تخالف القواعد، وهنا غابت الشرطة خلال مقابلة كرة القدم استقطبت خمسين ألف شخص، إنه امر غريب بالنسبة لي “.

وست هام يونايتد، أكد أن المشجعين الذين أفسدوا ليلة وداع النادي لملعبه سيعاقبون بالايقاف مدى الحياة بعد تحديد هويتهم في إطار التحقيق الذي افتتحه الاتحاد الانجليزي لكرة القدم. الانصار قاموا كذلك بإقتلاع بعض المقاعد واللافتات الإرشادية واللوحات الإعلانية للإحتفاظ بها كتذكار من الملعب الذي شهد لقاءات فريقهم المحبوب على مدار 112 عاما، حيث سينتقل إلى الملعب الأولمبي في لندن ابتداء من الموسم المقبل.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المقال المقبل

رياضة

سان أنطونيو يسقط أمام ضيفه أوكلاهوما سيتي بـ 91 مقابل 95