مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

رئيس البرازيل المؤقت يدعو إلى التوحد واستعادة المصداقية


البرازيل

رئيس البرازيل المؤقت يدعو إلى التوحد واستعادة المصداقية

في أول خطاب له بعد توليه منصب الرئيس البرازيلي المؤقت، ميشال تامر يؤكد على أن حكومته ستعمل على استعادة مصداقية البلاد وتوحيد صفوف المواطنين والعمل على نهوض البرازيل اقتصاديا.

الرئيس البرازيلي المؤقت ميشال تامر:
“من المهم استعادة الثقة في تعافي الاقتصاد، وإمكانات بلدنا، والمؤسسات السياسية والاجتماعية، والقدرة على التوحد ما يسمح لنا بمواجهة التحديات في هذه اللحظة الصعبة.”

الرئيس البرازيلي المؤقت الذي كان يشغل منصب نائب الرئيسة ديلما روسيف سرعان ما أعلن عن حكومته الجديدة المكونة من 21 وزيرا.
أما روسيف التي صوت مجلس الشيوخ لصالح وقفها عن ممارسة مهام منصبها بسبب احالتها للمحاكمة بتهمة انتهاكها قواعد الميزانية في البلاد، فاعتبرت انها تواجه محاولة انقلابية.

ويتوقع ان تستغرق محاكمة روسيف نحو 6 أشهر يوما لن تتمكن خلالها من ممارسة مهام منصب الرئاسة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

فرنسا

فرنسا: المعارضة تفشل في حجب الثقة عن الحكومة