مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

أول عملية ناجحة لزرع عضو ذكري


الولايات المتحدة الأمريكية

أول عملية ناجحة لزرع عضو ذكري

أعلن أطباء من مستشفى ماساتشوستش عن قيامهم بعملية ناجحة لزرع قضيب لأول مرة، توماس مانينغ الرجل الأمريكي في ربيعه الرابع والستين الذي استفاد من العملية بتر عضوه الذكري في ألفين واثني عشر إثر إصابته بمرض السرطان على مستوى عضوه الذكري، العملية التي كلّلت بالنجاح استغرقت حسب الأطباء خمس عشرة ساعة كاملة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

البرازيل

البرازيل: ميشال تامر يلتقي بالنقابات العمالية