مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

عائلات ضحايا الطائرة الماليزية المتحطمة شرق أوكرانيا تطالب موسكو بتعويضات مالية


روسيا

عائلات ضحايا الطائرة الماليزية المتحطمة شرق أوكرانيا تطالب موسكو بتعويضات مالية

عائلات ضحايا الطائرة الماليزية التي تحطمت في أجواء شرق أوكرانيا في يوليو من العام ألفين وأربعة عشر تطالب روسيا ورئيسها فلاديمير بوتين بتعويضات مالية بقيمة ستة ملايين وأربعمائة مليون يورو لأهل كل ضحية من ضحايا الحادث.

الطائرة التي قضى كل ركابها المائتيْن والثمانية والتسعين، بمن فيهم الطاقم، استُهدِفتْ حسب تحقيق تقني دولي، بصاروخ مجهول المصدَر في إقليمٍ أوكراني يمرُّ بحرب أهلية بين الموالين للسلطة المركزية في العاصمة كْييف والانفصاليين المدعومين من موسكو.

أوكرانيا اتهمتْ روسيا وحلفاءها الأوكرانيين الانفصاليين بالمسؤولية عن الحادث، لكن موسكو نفت أية علاقة لها به.

العائلات المطالِبة بالتعويضات تنتمي إلى جنسيات أسترالية وماليزية ونيوزيلندية وعددها ثلاث وثلاثون عائلة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

نيبال

وفاة متسلق هولندي أثناء تسلقه لجبال الايفرست الشهيرة