مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

عمال "تاتا ستيل " ينتظرون معرفة مصيرهم


شركات

عمال "تاتا ستيل " ينتظرون معرفة مصيرهم

لا يزال مصير حوالى 11 ألف عامل صلب معلقا حتى الآن في ظل استمرار المفاوضات مع المشترين المحتملين لمصنع تاتا ستيل في المملكة المتحدة. الشركة اكدت أن الموعد المحدد لاقتراحات الشراء ينتهي اليوم .

وفي انتظار اجتماع مجلس ادارة تاتا ستيل الأربعاء في مومباي لتحديد من سيفوز بصفقة الشراء، تحدثت عدة تقارير بأن مجموعة “ليبرتي جروب” للسلع الأولية تتقدم على منافسيها ما سيجعلها تكسب الصفقة لشراء تاتا ستيل التي سجلت خسائر معتبرة في السنوات الأخيرة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

شركة التأمين "أكسا" تريد المساهمة في الحد من استهلاك التبغ