مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

محققون فرنسيون يداهمون مقر جوجل


شركات

محققون فرنسيون يداهمون مقر جوجل

داهم محققون فرنسيون مقر شركة جوجل فى باريس فى إطار تحقيق بشأن مدفوعات ضرائب. وشرع المحققون في عملية المداهمة في الساعة 5 فجرا،.
وتقول وزارة المالية الفرنسية إن فرنسا تطالب بمبلغ 1.6 مليار يورو (1.79 مليار دولار) فى شكل ضرائب متأخرة على محرك البحث الإلكترونى الأمريكى العملاق الذى يتعرض لانتقادات بسبب الأساليب التى ينتهجها لدفع أدنى مستوى ممكن من الضرائب.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

خفض تصنيف دوتشيه بنك المصرفية