عاجل

تقرأ الآن:

مكتب تحقيقات فرنسي يعلن حملة بحث عن هيكل الطائرة المصرية


العالم

مكتب تحقيقات فرنسي يعلن حملة بحث عن هيكل الطائرة المصرية

مكتب التحقيقات والتحاليل الفرنسي يعلن أنّ حملة بحث في أعماق البحر لتحديد مكان هيكل الطائرة المصرية المنكوبة والصندوقين الأسودين، ستبدأ في الأيام القليلة المقبلة. المكتب الذي يشارك السلطات الفرنسية عمليات البحث أوضح ، في بيان “أنّ حملة بحث في أعماق البحر ستبدا في الايام القليلة القادمة بمجرد وصول قطعة تابعة للبحرية الفرنسية إلى منطقة الحادث”.

أعمال البحث في البحر المتوسط تتواصل من أجل العثور على الصندوقين الأسودين لطائرة الايرباص في سباق مع الزمن حيث سيتوقفان عن بث الاشارات بعد أربعة إلى خمسة أسابيع مع نفاد البطاريات. يذكر أنّ طائرة تابعة لمصر للطيران قادمة من باريس كانت اختفت الخميس الماضي قبالة السواحل المصرية وعلى متنها ستة وستون شخصا.

وفي سياق متصل، تجمع المئات في القاهرة حاملين الشموع والزهور والأعلام المصرية في ذكرى مرور أسبوع على سقوط ضحايا الطائرة المصرية التي اختفت في المتوسط في ظروف لا تزال غامضة. المشاركون حملوا أيضا شارات مصر للطيران ورفع البعض لافتات كتب عليها “الراحة لنفوس” الضحايا الست والستين الذين كتبت أسماؤهم وعلقت صورهم على لافتة كبيرة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المقال المقبل

العالم

حوالى مائة مفقود في غرق زورق لمهاجرين غير شرعيين