مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

برينس توفي نتيجة جرعة زائدة من الفيتانيل


الولايات المتحدة الأمريكية

برينس توفي نتيجة جرعة زائدة من الفيتانيل

المغني الاميركي الشهير برينس توفي نتيجة جرعة زائدة من دواء الفيتانيل وهو مسكن يحتوي على مادة الافيون المخدرة.

هذا ما توصل اليه معهد الطب الشرعي لشمالي الولايات المتحدة، بعد تشريح جثته في الثاني والعشرين من نيسان/ابريل. ولم يعلن هذه النتيجة الا بعد دقائق على نشر وسائل الاعلام الاميركية، يوم الخميس، ان برينس توفي بسبب ادوية تحوي الافيون.

المغني الكاليفورني توفي في الحادي والعشرين من نيسان/ابريل بعمر السابعة والخمسين، عثر عليه ميتاً في منزله بضواحي مينيابوليس.

ورغم مرور شهر ونصف الشهر على غيابه، ما زالت اغانيه تحظى بشعبية كبيرة وخاصة البومه الاخير “بربل رين” او “المطر الأرجواني”.

اما الفيتانيل فهو دواء يخفف الآلام، اقوى مئة مرة من المورفين كما يقول الاطباء، يستخدم لمكافحة الالام المزمنة. وحسب دراسة اجراها، قبل عامين، “مركز مكافحة الأمراض واتقائها” فإن اربعة عشر الف شخص توفوا ذلك العام بسبب جرعة زائدة من هذا الدواء.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

سوريا

سوريا: القاء المساعدات الانسانية جواً للمناطق المحاصرة غير وشيك