مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

أربعة وعشرون جريحا في حريق مجهول الأسباب بمخيم لللاجئين في ألمانيا


ألمانيا

أربعة وعشرون جريحا في حريق مجهول الأسباب بمخيم لللاجئين في ألمانيا

أصيب أربعة وعشرون شخصا اليوم إثر اندلاع حريق في مخيم مؤقت لللاجئين في مدينة دوسلدورف في ألمانيا. السبب وراء الحريق مازال قيد التحقيق.

سبعون رجلا من رجال الإطفاء هرعوا إلى المكان للسيطرة على النيران التي اندلعت في ظهيرة اليوم وأَخرجوا على الفور كل اللاجئين إلى خارج البناء.

توبياس شيلبن، مدير دائرة الإطفاء في مدينة دوسلدورف يقول: “وصلت فرق الإطفاء إلى القاعة المشتعلة بأكملها، الدخان كان يرى على بعد أميال، تم إخراج مائة واثنين و ثمانين لاجئا من البناء لخضوعهم إلى الرعاية الصحية اللازمة”.

السلطات الألمانية اعتقلت على الفور ثلاثة أشخاص يشتبه بتورطهم في الأمر.

المخيم المؤقت يمكنه احتواء مائتين وثمانين لاجئا ولكن وقت نشوب الحريق ضم المخيم مائة واثنين وثمانين لاجئا فقط.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

بدء معركة التصويت الأخيرة قبل الاقتراع الرئاسي بين هيليري كلينتون وبيرني ساندرز