مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

البنك المركزي الأوروبي يستهل عملية شراء السندات


اقتصاد

البنك المركزي الأوروبي يستهل عملية شراء السندات

البنك المركزي الأوروبي بدأ هذا الأربعاء برنامجا أعلن عنه مؤخرا لشراء السندات المصدرة من الشركات.

المركزي الأوروبي أشار إلى أن العملية الأولى في إطار سلسلة جديدة من عمليات إعادة التمويل المستهدفة على المدى الطويل ستبدأ في الثاني والعشرين من شهر يونيو حزيران الجاري.

البنك أعلن تدخله لدعم الاقتصاد مؤخرا عبر زيادة برنامجه الكبير لشراء الديون الذي يخصص له 60 الى 80 مليار يورو شهريا،وخفض أسعار الفائدة.

المركزي الأوروبي ركز على الاتصالات وشركات التأمين وخاصة جنرالي الإيطالية وتيليفونيكا الإسبانية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

السعودية تقر خطة تنويع مصادر الطاقة