مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مكافحة التهرب الضرائبي و تبييض الأموال، ابرز الإهتمامات الأوروبي ليوم الثامن من حزيران يونيو 2016


مكتب بروكسل

مكافحة التهرب الضرائبي و تبييض الأموال، ابرز الإهتمامات الأوروبي ليوم الثامن من حزيران يونيو 2016

ALL VIEWS

نقرة للبحث

اليمين المتطرف في النمسا يعترض على نتائج الإنتخابات الرئاسية التي فاز فيها الكسندر فان در بيلين بقارق ضئيل من الأصوات التي رجحتها عملية التصويت بالمراسلة. اليمين المتطرف النمساوي قدم ثلاثة طعون بهدف إلغاء نتائج الإنتخابات. و كنتيجة لفضيحة وثائق باناما البرلمان الأوروبي يطلق تحقيقا يهدف الى معالجة تشريعية للثغرات القانونية التي مكنت أشخاص و شركات من تبييض الأموال و التهرب الضرائبي, البرلماني الاوروبي الألماني سفن غيغولد شرح القرار البرلماني الأوروبي. من جهة ثانية الإستفتاء البريطاني حول أوروبا ستكون له انعكاسات على المستوى الأسكوتلندي. استطلاعات الرأي تشير الى تأييد اسكوتلندي ظاهر لبقاء بريطانيا ضمن الإتحاد كما يقول ناطق باسم جمعية صناعية للمشروبات الروحية. و ما هو رأي الأوروبيين بالنسبة لاحتمال خروج بريطانيا من الإتحاد. تشير استطلاعات الرأي ان سبعين بالمئة من الأوروبيين يعتبرون خروج بريطانيا من الإتحاد أمرا سلبيا. كما ان واحدا و خمسين بالمئة من الأوروبيين لديهم فكرة جيدة عن الإتحاد الأوروبي.
من جهته رئيس وزراء بريطانيا يدعو مواطنيه الى تسجيل انفسهم على اللوائح الإنتخابية و اذ تعطل الموقع الإلكتروني الخاص بالتسجيل تم تمديد فترة للتسجيل حتى منتصف ليل التاسع من الجاري.

ALL VIEWS

نقرة للبحث

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

مكتب بروكسل

لجنة برلمانية أوروبية لتحصين التشريعات الأوروبية ضد التهرب الضرائبي و تبييض الأموال