مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

قلب الوزير الايطالي الأسبق سيلفيو برلسكوني في حاجة إلى تدخل جراحي سريع


إيطاليا

قلب الوزير الايطالي الأسبق سيلفيو برلسكوني في حاجة إلى تدخل جراحي سريع

رئيس فريق الأطباء المشرفين على الحالة الصحية لرئيس الوزراء الإيطالي الأسبق “سيلفيو برلسكوني” صرح الخميس أن الأخير في حاجة مُلِحة للخضوع لعملية دقيقة في القلب بعد تعرضه لأزمة قلبية في الساعات الماضية.

“ألبيرتو زانغريللو“، الطبيب الشخصي ل“برلسكوني” صرح خلال مؤتمر صحفي مساء الخميس قائلا:” حين وصول برلسكوني إلى المستشفى كان في حالة خطرة للغاية، فقد كان بين الحياة والموت في الساعات الماضية وهو على علم بذلك “.

“الطبيب زانغريللو” أشار أنه نصح “برلسكوني” بترك العمل السياسي نهائيا حرصا على صحته، وأضاف أن “برلسكوني” يعاني من قصور حاد في القلب ويحتاج إلى عملية في القريب العالج لاستبدال الصمام الأبهري، وهي عملية دقيقة ستستمر أربع ساعات.

برلسكوني” البالغ من العمر تسعة وسبعين عاما نُقل إلى مستشفى” سان رافاييله” التخصصي في ميلانوالثلاثاء.

يذكر أن “برلسكوني” كان قد تولى رئاسة الوزراء في إيطاليا أربع مرات، حيث ظل خلال تلك الأعوام الزعيم الرئيسي لائتلاف واسع من أحزاب يمين الوسط.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

باراك أوباما: " لا أعتقد بوجود شخص أكثر جدارةً من هيلاري كلينتون لقيادة البلاد"