مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

تهريب اللاجئين: شكوك حول هوية المتهم الارتري


إيطاليا

تهريب اللاجئين: شكوك حول هوية المتهم الارتري

بعد إعلان مسئوليين إيطاليين وبريطانيين إلقاء القبض على “ميدهاني يهيدجو ميريد” المتهم برئاسة شبكة ضخمة لتهريب آلاف اللاجئين، أكد اليوم شهود إريتريين أن الرجل الذي رحلته الخرطوم إلى روما ليس “ميدهاني يهديجو ميريد” الملقب ب“الجنرال”.

الشهادات التي قلبت مسار القضية رأسا على عقب تفيد بأن الرجل الذي ظهر في مقطع فيديو نشرته الشرطة الإيطالية، هو أحد أصدقاء الشهود، يدعى “ميدهاني تسفامريم بيرهي“، وهو مجرد لاجئ إيريتري يرغب في الهجرة إلى أوروبا.

محامي المتهم ميشيل كالينتروبو قال:” الشرطة السودانية أوقفت الشخص الخطأ، فهو لا يفهم لماذا تم توقيفه، غير أنه تمت إدانته بدون إثبات أي تهم عليه”.

مصادر قضائية صرحت اليوم أن ممثلي الادعاء يدرسون امكانية الاستعانة ببرنامج متخصص للتعرف على الأصوات للمساعدة في تحديد ما إذا كانوا قد ألقوا القبض بالفعل على المهرب أم على الشخص الخطأ.

من المقرر أن يَمثُل المهرب المشتبه به الجمعة أمام ممثلين للادعاء في روما.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

تركيا

مجموعة كردية تتبنى اعتداء اسطنبول وتحذر السياح الأجانب