مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الجنيه الإسترلينى يتراجع لأدنى مستوى له بسبب مخاوف من خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي


اقتصاد

الجنيه الإسترلينى يتراجع لأدنى مستوى له بسبب مخاوف من خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي

تزايد القلق بشأن احتمال خروج المملكة المتحدة من الاتحاد الأوروبي، تسبب في تراجع عائدات السندات لعشر سنوات من المملكة المتحدة إلى أدنى مستوياتها هذا الاثنين بنسبة اثنين فاصلة ستة بالمئة.

كما تراجع الجنيه الإسترليني إلى أدنى مستوى له منذ شهرين مقابل تحسن للين بعد تفضيل المستثمرين لعملات أكثر أمانا، كما تراجع اليورو ليسجل أدنى مستوى له منذ العام 2013 أمام الين.

الدولار ارتفع نحو واحد فاصل اثنين بالمئة عن أدنى مستوياته في يونيو حزيران مقابل سلة من العملات الرئيسية نتيجة احتمال ارتفاع أسعار الفائدة الأمريكية.

الأسهم الآسيوية استهلت تعاملاتها بتراجع كبير على خلفية المخاوف من تداعيات الاستفتاء المقرر يوم الثالث والعشرين من شهر حزيران يونيو الجاري.

من جهتها سجلت أسواق الأسهم الأوروبية تراجعا لتحوم قرب أدنى سعر لها في ثلاثة أسابيع.

أسعار النفط هبطت بدورها إلى خمسين فاصلة صفر ثلاثة دولار للبرميل متأثرة بتزايد التوتر بعد أن كانت نسبة التصويت على المغادرة أكثر من نسبة التصويت على بقاء بريطانيا في الاتحاد الأوروبي.

هبوط النفط جاء عقب أسبوع من تسجيل أسعار الخام أعلى مستوياتها في العام الجاري.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

هل تتأثر السياحة في المملكة المتحدة بسبب البريكست؟