مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

خفر السواحل السعودي يحبط محاولات دخول مهاجرين غير شرعيين الى المملكة


العالم

خفر السواحل السعودي يحبط محاولات دخول مهاجرين غير شرعيين الى المملكة

في خبر نادر بثه عبر الاعلام السعودي، ورد خبر اعتراض حرس الحدود السعودي طريق 122 مهاجرا غير شرعي حاولوا دخول المملكة وافدين من بلدان افريقية وحاولوا الدخول بحرا.
وأكد حرس الحدود في تصريحات للمتحدث باسمه العقيد البحري الركن ساهر بن محمد الحربي انه وخلال اليومين الماضيين تم احباط أربع محاولات تسلل عبر حدود المملكة الغربية البحرية.
وقال المتحدث :“المهاجرون وصلوا من الشواطئ السودانية، بينهم نساء وأطفال، ومن جنسيات مختلفة، منهم 109 أشخاص من الجنسية السودانية، و11 من الجنسية النيجيرية، وأثيوبي واحد، وتشادي واحد”.
يشار الى أن أكثر من 10 الاف شخص قضوا منذ 2014 خلال عبور المتوسط الى أوروبا بحسب احصائيات الأمم المتحدة.

العالم

انخفاض الأسلحة النووية لا يعني التخلي عنها