عاجل

تقرأ الآن:

دواين جونسون وكيفن هارت في "الاستخبارات المركزية"


سينما

دواين جونسون وكيفن هارت في "الاستخبارات المركزية"

الإستخبارات المركزية، هو فيلم حركة كوميدي من اخراج مارشال ثيربر ويدورحول نجم رياضي سابق، تحول إلى موظف عادي، لكن في أحد الأيام، يتصل به زميله القديم في المدرسة والذي يعمل لصالح المخابرات الأمريكية ويطلب مساعدته لإحباط مؤامرة، تهدف لبيع أسرار عسكرية سرية.

الفيلم قدم مؤخرا عرضه العالمي الأول في لوس أنجلس، بحضور أبرز أبطاله وفي مقدمتهم دواين جونسون وأيضا كيفن هارت، الذي يعد واحدا من أهم الممثلين الكوميديين في الولايات المتحدة.

يقول المخرج مارشال ثيربر:“ما هو مميز لدى كيفن هارت، هو أنه يمكنك الضحك حتى في المشاهد غير المضحكة، يمكنك أن تضحك بمجرد رؤية ملامح وجهه، وهذه إحدى مزاياه الكبيرة. كل ما يقوله أو يفعله كيفين هارت مضحك و أدركت أن الجمهور سيضحك في كل مرة يظهر فيها هذا الممثل، لذا كان علي أن أختار المشاهد بعناية أثناء عملية التركيب.”

إلى جانب الممثل الكوميدي المتألق كيفن هارت، نجد دواين جونسون المعروف بلقب “ذا روك” والذي حقق نجاحا باهرا في أفلامه الأخيرة.

يقول الممثل كيفن هارت: “حاولنا معا تقديم أفضل ما لدينا من أجل نجاح الفيلم، لأننا نرنو إلى نجاح عالمي في الواقع ، فكلانا لا يبحث عن درجة معينة من النجاح في العمل، بل نريد أن ينجح الفيلم على مستوى عالمي.”

فيلم الحركة والكوميديا “الاستخبارات المركزية“، يعرض هذا الصيف في قاعات السينما العالمية.

اختيار المحرر

المقال المقبل
بعد إيجاد نيمو .. عالم البحار يشهد مغامرةً جديدة لإيجاد والدي دوري

سينما

بعد إيجاد نيمو .. عالم البحار يشهد مغامرةً جديدة لإيجاد والدي دوري