مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

عمر متين منفذ هجوم أورلاندو كان ساخطا على ظروف عمله....(فيديو )


العالم

عمر متين منفذ هجوم أورلاندو كان ساخطا على ظروف عمله....(فيديو )

هو عمر متين، منفذ هجوم أورلاندو الذي يعد أسوأ هجوم وقع على الأراضي الأمريكية منذ هجمات 11 سبتمبر من عام 2001.

متين مواطن أمريكي من أصول أفغانية، كان يعمل كحارس أمن خاص، ما سمح له بالحصول على رخصة حيازة سلاح.

منفذ هجوم أورلاندو كان يعمل لدى محطة بي بي لتنظيف التسرب النفطي في عام 2010 ، وهو ما يؤكده هذا الفيديو الذي صور بكاميرا خفية وسجل أثناء إجراء تقرير صحفي عن حراس الأمن الساخطين على ظروف عملهم وغير السعداء كونهم حراس أمن.

عملية اطلاق النار التي نفذها عمر متين واستهدف بها نادي للمثليين في أورلاندو أسفرت عن مقتل خمسين شخصا واصابة ثلاثة وخمسين آخرين.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الصين

ديزني لاند شنغهاي تفتح أبواب قصورها لأول مرة في الصين