مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

كليفلاند يفرض مباراة فاصلة على منافسه غولدن ستايت لحسم لقب دوري السلة الأميركي


رياضة

كليفلاند يفرض مباراة فاصلة على منافسه غولدن ستايت لحسم لقب دوري السلة الأميركي

فرض كليفلاند كافاليير، على منافسه غولدن ستايت ووريرز خوض مباراة سابعة، لحسم اسم الفريق الذي سيفوز بلقب دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، بعدما فاز عليه في المباراة السادسة (115-105) ضمن سلسلة الدور النهائي.

ويعود الفضل بهذا الفوز لنجم كافالييرز الأوّل، ليبرون جيمس الذي سجّل 41 نقطة، وكان سبباً بتشكيل فارق كبير من النقاط مع غولدن ستايت بلغ مع نهاية الربع الأوّل 20 نقطة (31-11).

وعلى الرغم من عودة غولدن ستايت في الربعين الثاني والثالث، وتفوقهم نسبياً بعدما انهوا الثاني (32-28)، والثالث (28-21) لكنهم فشلوا بتقليص الفارق إلى أقل من 16 نقطة (87-71).

وسينتظر الفريقان مباراة الحسم الذي ستكون فجر الاثنين القادم على ملعب غولدن ستايت في أوكلاند.

وفي حال فوز كليفلاند باللقب، سيكون أوّل فريق في تاريخ دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين الذي يفوز باللقب بعدما كان متأخراً (1-3).

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

المباراة الافتتاحية لكأس أمم اوروبا 2016